Heading

Close X
القائمة
التصميم الخارجي الشكل الخارجي لسيارة GLS الجديدة. تثير السيارة الإعجاب بحجمها الكبير وتصميمها العصري: ليس فقط على الطريق، بل إن سيارة GLS الجديدة ملفتة للنظر في كل الأحوال. تتميز المصابيح الأمامية من نوع LED بنظام MULTIBEAM [1] بأناقة لا مثيل لها، كما أن المصابيح الأمامية والخلفية الجديدة والعجلات الكبيرة المصنوعة من السبائك الخفيفة تمنحها حضورًا قويًا - على الطرق السريعة والوعرة. تعرف على المزيد عن أبرز ملامحها الخارجية.

[1] تجهيزات يمكن تحديدها اختياريًا اعتمادًا على التكوين.
التالي
السابق
    تصميم أمامي جديد مع الواجهة الأمامية الجديدة، تثير سيارة GLS الإعجاب للوهلة الأولى: فالغطاء الأمامي العصري، مع شبكة المبرد المذهلة والمزينة بأربع شرائح من الكروم الفضي، يُجسِّد الطابع القوي للسيارات ذات الأداء الرياضي وأناقتها المتميزة.
    المصابيح الأمامية من نوع LED بنظام MULTIBEAM إضاءة مذهلة: لا تعُد المصابيح الأمامية من نوع LED بنظام MULTIBEAM [1] جزءًا من التصميم الخارجي الفارِه لسيارة GLS فحسب، بل إنها تضيء أيضًا مجال رؤيتك بأفضل طريقة ممكنة. فبفضل مصابيح LED التي يمكن التحكم فيها بشكلٍ فردي، يمكن للمصابيح الأمامية الاستجابة لحالات المرور المختلفة - سواء على المنعطفات أو الطرق الوعرة.
    مصابيح خلفية بتصميم جديد تُعد المصابيح الخلفية المصممة حديثًا أكثر من مجرد إضاءة متلألئة. حيث يؤكد الشعار الأنيق مع العوارض الأفقية الثلاثة على طابع السيارات ذات الأداء الرياضي الراقية من الدرجة الأولى.
    فتحة السقف البانورامية المتحركة تُشعِرك فتحة السقف البانورامية المتحركة بسيارة [1] GLS وكأنك أقرب قليلًا إلى السماء. فهي لا توفر لك خيارات تهوية إضافية في الأيام الدافئة فحسب، بل تغمر المقصورة الداخلية بالكامل بضوء النهار الطبيعي وتضفي على مقصورة السيارة الداخلية أجواءً مشرقةً.
    إطارات مصنوعة من سبائك خفيفة مقاس 23 بوصة أينما كانت رحلتك، تُعد العجلات المصنوعة من سبائك خفيفة مقاس 23 بوصة [1] بسيارة GLS ملفتة للنظر ورفيقًا أنيقًا. وتتميز عجلات AMG المصنوعة من السبائك الخفيفة عالية اللمعان المعروضة هنا، على وجه الخصوص، بسمات تصميمية حقيقية تثير الإعجاب من كل الجوانب في كل رحلة.

    [1] تجهيزات يمكن تحديدها اختياريًا اعتمادًا على التكوين.
    التصميم الداخلي المقصورة الداخلية لسيارة GLS الجديدة.

    نظام الوسائط المتعددة MBUX الترفيهي المتطور للمقاعد الخلفية

    Close

    نظام الوسائط المتعددة MBUX الترفيهي المتطور للمقاعد الخلفية

    بكل بساطة، أنت من يقرر: مع نظام الوسائط المتعددة MBUX الترفيهي المتطور للمقاعد الخلفية،[1] يمكنك ضبط البرنامج لتلبية رغباتك الخاصة، في كل رحلة. حيث توفر شاشات اللمس عالية الدقة إمكانية الوصول بشكل مباشر إلى الإنترنت والهاتف بالإضافة إلى الوسائط المتعددة ونظام الملاحة.

    [1] تجهيزات يمكن تحديدها اختياريًا اعتمادًا على التكوين.

    تنوُع صندوق الأمتعة

    Close

    تنوُع صندوق الأمتعة

    مساحة أكبر لعيش أجواء المغامرة: تحتوي سيارة GLS على صندوق أمتعة تصل سعته إلى 2,400 لتر. ومن ثم يمكن طي مقاعد الصف الثاني والثالث بشكلٍ فردي أو معًا بلمسة زر. ويمكن أيضًا خفض السيارة من الخلف بكل سهولة.

    عجلة قيادة جديدة

    Close

    عجلة قيادة جديدة

    تجربة قيادة مريحة لا مثيل لها تتممها مجموعة من المواد الثمينة: تُعد عجلة القيادة الجديدة [1] في سيارة GLS ابتكارًا حقيقيًا متعدد الوظائف. تتيح أزرار التحكم باللمس المرتبة بطريقة هندسية سهولة التحكم في التنقل والاتصالات الهاتفية والسرعة والترفيه. وبهذه الطريقة، يمكنك التحكم في كل شيء دون رفع يديك عن عجلة القيادة.

    مقاعد الصف الثالث

    Close

    مقاعد الصف الثالث

    شارك تجربة القيادة الخاصة لسيارة GLS مع ما يصل إلى سبعة أشخاص. فبفضل مقاعد الصف الثالث، هناك مساحة كبيرة تَسَع الجميع. حيث يوفر كل مقعد راحة فائقة. ويمكن زيادة مساحة الأرجل في مقاعد الصف الثاني بمرونة من خلال الضبط الكهربائي الطولي.

    التجهيزات أبرز التجهيزات في سيارة GLS الجديدة. تعرف على المزيد عن المعدات الأخرى المتاحة لسيارة GLS، بما في ذلك الوسائط المتعددة وأنظمة المساعدة وفئات الراحة والسلامة.
    التالي
    السابق
      الجيل الأحدث من نظام الوسائط المتعددة MBUX مع أحدث جيل من تقنيات نظام الوسائط المتعددة MBUX، حقق نظام المعلومات والترفيه في سيارة GLS قفزة مستقبلية كبيرة شملت الأجهزة والبرامج على حدٍ سواء. فإلى جانب تعزيز قوة الحوسبة وتحسين التعرف على الصوت، تم أيضًا تكييف تخطيط التطبيقات ومظهرها على نحوٍ أفضل وفقًا لاحتياجاتك.
      حزمة المساعدة على القيادة توفر حزمة المساعدة على القيادة الإضافية (Driving Assistance Package Plus) أقصى درجات الراحة والأمان على الطريق إلى جانب القيادة الذاتية حيث تتحول سيارة مرسيدس-بنز لتشاركك في التفكير. إحدى الميزات الرائعة هي وظيفة مساعد التوقف والانطلاق النشط، والتي من شأنها إراحتك بشكلٍ كبير عند القيادة على الطرق السريعة في حالات الوقوف المتكرر.[1]

      [1] أنظمة المساعدة على القيادة والسلامة الخاصة بنا هي مجرد أدوات مساعدة، ولا تُعفيك من مسؤوليتك كسائق. يرجى ملاحظة المعلومات الواردة في دليل المالك وحدود النظام الموضحة فيه.
      وظيفة إغلاق الأبواب كهربائيًا لم يكن إغلاق أبواب سيارتك أبدًا بهذه السهولة والسلاسة: تُستخدم محركات سيرفو لإغلاق الأبواب الأمامية والخلفية في سيارتك بدون صوت تقريبًا. ما عليك سوى دفع الأبواب لإغلاقها حتى تبدأ في الإغلاق بإحكام - وستتولى سيارتك الباقي نيابةً عنك.
      نظام ®PRE-SAFE يتصرف نظام ®PRE-SAFE في الوقت المناسب قبل وقوع الحادث نيابةً عنك. مجموعة من التدابير قادرة على تقليل التوتر والإجهاد الذي تتعرض له. يصدر ®PRE-SAFE المبتكر صوتًا من السماعات قادرًا على إطلاق رد فعل وقائي طبيعي. ويمكن أن يحمي ذلك الأذن الداخلية عن طريق تخميد ضوضاء الحادث.
      التحكم الإلكتروني النشط بالبدن تجربة قيادة فائقة الراحة في أي موقف: نظام التحكم الإلكتروني النشط بالبدن [1] هو مزيج من الراحة والدقة والديناميكية - إلى جانب الخصائص الفريدة للطرق الوعرة. جرّب التأثيرات الفائقة لنظام التعليق العصري النشط بالكامل والمصمم للتعويض عن الميل والدوران والصدمات. على جميع الطرق السريعة والوعرة. في ظروف القيادة الجيدة والسيئة.

      [1] تجهيزات يمكن تحديدها اختياريًا اعتمادًا على التكوين.
      الاتصال بنا أسئلتك بخصوص سيارة GLS. إذا كنت ترغب في أن يتصل بك الوكيل المحلي، فيرجى تقديم تفاصيل الاتصال الخاصة بك.

      معلومات المستهلك

      نود أن نبقى على اتصال بك لمواكبة آخر أخبار منتجاتنا وخدماتنا وعروضنا التسويقية. إذا كنت تفضل عدم تلقي معلومات مستقبلية بأي من الطريقتين أدناه ، فيرجى الإشارة من خلال إلغاء تحديد الخيار. سيتم استخدام جميع المعلومات المقدمة وفقًا لسياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا ولن تتم مشاركتها مع أي شركة تابعة لجهة خارجية.